إيه آي تي وورلد وايد لوجستيكس تجمع بين فرق جنوب كاليفورنيا في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إيتاسكا، إيلينوي-الخميس 6 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): احتفلت اليوم شركة "إيه آي تي وورلد وايد لوجستيكس"، الرائدة في حلول سلسلة التوريد العالمية، بالافتتاح الكبير لمنشأة جديدة وحديثة في ممر شهير لشحن البضائع في لوس أنجلوس. وسيكون الموقع قريباً مكان العمل الجديد لأكثر من 100 من أعضاء الفريق الذين كانوا سابقاً في ممتلكات "إيه آي تي" الأخرى في لوس أنجلوس والذين يوفرون الخبرة اللوجستية للعملاء في مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك الخدمات الخاصة للأغذية، والتكنولوجية الفائقة وشحن علوم الحياة.

وقال فون مور، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إيه آي تي" في هذا السياق: "بعد أشهر من التخطيط الاستراتيجي والعمل الجماعي المنسق، أنا متحمس لرؤية فرقنا تتحرّك وتجعل هذا الموقع الجديد الجميل ينبض بالحياة. بالنسبة لي، هذا المبنى، هو واجهة عرض تعكس نموّنا المستمر كشركة، ومن شأنه أن يقطع شوطاً طويلاً نحو تعزيز تقديم الخدمات ذات المستوى العالميّ لعملائنا، سواء على الساحل الغربي أو في جميع أنحاء العالم".

وأضاف مور قائلاً: "إضافة إلى الجوانب الواقعية للمنشأة، تتمثل أكبر فائدة لعملائنا في أنها نقطة وصول واحدة إلى جميع خدمات وخبرات ’إيه آي تي‘ اللوجستية للنقل- بدءاً من علوم الحياة القوية للشركة وقطاعات التكنولوجيا الفائقة وصولاً إلى التخليص الجمركي".

مع توفر الأمن على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع- بما في ذلك الفيديو على مدار الساعة والمراقبة شخصياً- يتوفّر 18 باباً للرسو- وساحة آمنة وإمكانيات التكييف المسبق للمستحضرات الصيدلانية وقفص الشحن عالي القيمة وآلاف الأقدام المربعة من مساحة المجمّدة والثلاجة والمستودع المكوّن من طابقين الذي تبلغ مساحته 106 آلاف قدم مربع ويقع أيضاً في موقع استراتيجي بالقرب من الطريقين السريعين 405 و110 للوصول السريع إلى موانئ لوس أنجلوس ولونغ بيتش ومطار لوس أنجلوس الدولي أيضاً.

وأشار كيث ثولان، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "إيه آي تي"، إلى أنّ حجم المنشأة يوفّر المرونة والحجم للخدمة المطلوبة بشكل متزايد لنقل حاويات الشحن.

وقال ثولان في هذا السياق: "سمح لنا بناء هذا المكتب الجديد ومساحة المستودعات من الألف إلى الياء بتصميم مرفق عالي الكفاءة وصديق للبيئة يلبي احتياجات عملائنا على أفضل وجه".

وأضاف أن ميزات الموقع التي تركز على الاستدامة تشمل خمسة شواحن للسيارات الكهربائية في ساحة انتظار السيارات ورافعات شوكية كهربائية وإضاءة موفّرة للطاقة في جميع أنحاء المبنى.

وتجدر الإشارة إلى أنّ المكتب الجديد، المرخص له والموافق عليه من قبل إدارة سلامة النقل الأمريكية كمرفق معتمد لفحص البضائع، متوافق تماماً مع عضوية شراكة التجارة الجمركية ضد الإرهاب للشركة ومعتمد لتصدير البضائع الدفاعية وفقاً للأنظمة المتعلّقة بالتجارة الدولية في الأسلحة. كما أنّ المنشأة حاصلة أيضاً على شهادتي حماية الأصول المنقولة و"آيزو 9001:2015".

ومع وجود خطط لزيادة عدد زملائه في فريق الموقع بحوالى 30 في المائة في السنوات القادمة، أشار ثولان إلى أنّ شركة "إيه آي تي" قد صممت أيضاً المساحة لجذب أفضل المواهب من خلال دمج أحدث التقنيات السمعية والبصرية والأمنية والمكاتب الدائمة وسوق صغير مع خيارات الطعام الصحي ووسائل الراحة الأخرى.

وينضم هذا الموقع إلى أكثر من 50 مكتباً من مكاتب "إيه آي تي" عبر أمريكا الشمالية- وأكثر من 100 مكتب في جميع أنحاء العالم.

شركة "إيه آي تي وورلد وايد لوجيستكس"

1820 شارع 195

تورانس، كاليفورنيا 90501

لمحة عن شركة "إيه آي تي وورلد وايد لوجيستكس"

تعتبر "إيه آي تي وورلد وايد لوجيستكس" شركة شحن عالمية تساعد الشركات على النمو من خلال توسيع الوصول إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم حيث يمكنهم بيع و/ أو شراء المواد الخام والمكونات والسلع النهائية. لأكثر من 40 عاماً، اعتمدت الشركة الرائدة في مجال حلول سلسلة التوريد التي تتخذ من شيكاغو مقراً لها على نهج استشاري لبناء شبكة عالمية وشراكات موثوقة في كل قطاع تقريباً، بما في ذلك قطاع الطيران والسيارات وتجارة التجزئة للمستهلكين والأغذية والحكومة والرعاية الصحية والتكنولوجيا الفائقة والصناعية وعلوم الحياة. مدعوماً بتكنولوجيا قابلة للتطوير وسهلة الاستخدام ، يخصص نموذج الأعمال المرن لشركة "إيه آي تي" عمليات التسليم من الباب إلى الباب عبر البحر والجو والأرض والسكك الحديدية - في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية. مع أعضاء الفريق الخبراء الذين يعملون في أكثر من 100 موقع حول العالم في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية، تشمل خيارات الخدمة الكاملة لـشركة "إيه آي تي" أيضاً التخليص الجمركي وإدارة المستودعات وخدمات القفازات البيضاء. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aitworldwide.com .

مهمتنا

نحن في "إيه آي تي"، نسعى للحصول بقوة للحصول على فرص لكسب ثقة عملائنا من خلال تقديم حلول لوجستية استثنائية في جميع أنحاء العالم مع تقدير زملائنا في العمل وشركائنا ومجتمعاتنا بشغف.

معرض الصور/الوسائط المتعددة متاح على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52557482/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت