جيجابايت تُعاود حضور معرض الالكترونيات الاستهلاكية وتدعو...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تايبيه-الجمعة 7 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): ستنضم شركة "جيجابايت" إلى معرض الالكترونيات الاستهلاكية الرقمي من خلال ملحق موقعها الالكتروني – "إندستري" - لتقديم المنتجات والحلول التي تدفع التحول الرقمي قدماً في مختلف القطاعات، على غرار حلول الجيل الخامس "5 جي" والاتصالات، والمركبات، والإبداع والألعاب، ومراكز البيانات، والتصنيع، وعمليات البيع بالتجزئة.

 

وتفخر شركة "جيجابايت" بامتلاكها حافظة كبيرة للغاية من المنتجات التي تدعم السحابة، والحوسبة الطرفية، ومراكز البيانات للمؤسسات. فهي تملك أكثر من 75 خادماً مخصصاً لوحدة المعالجة المركزية "إي بيه واي سي" من شركة "إيه إم دي"، ووحدة المعالجة المركزية "زيون" القابلة للتوسيع من "إنتل"، وأكثر من 10 خوادم مخصّصة لوحدة المعالجة المركزية "ألترا" من شركة "أمبير"، إلى جانب 20 لوحة رئيسية للخادم. كما تقدّم الشركة خوادم متطورة تم تطويرها بالاعتماد على بنية شركة "آرم". إذ توفر هذه الخوادم من شركة "آرم"، التي تتميّز بالكثافة العالية والتي تستخدم وحدة المعالجة المركزية الضخمة بسعة 80 / 128 من "أمبير"، كلاّ من الأداء والتخزين والشبكة، وبالدرجة الأولى، المرونة التي يجب نشرها في الجيل التالي من الاتصالات السلكية واللاسلكية، حيث يُستلزم أن تُعالج الأعمال في الموقع. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن تطبيق حلول خوادم شركة "جيجابايت" في العديد من القطاعات، وهي تحظى بتقدير كبير من قبل شركات التكنولوجيا المتطوّرة الكبيرة والصغيرة الحجم، والمؤسسات الطبية والعلمية والأكاديمية والمؤسسات العامة وغيرها، كما ساعدتها بنجاح في الابتكار وتحقيق أهم الانجازات في مجالاتها.

 

هذا وتشهد قطاعاتنا تحولاً منشطاً في الوقت الذي يقوم فيه الذكاء الاصطناعي، والحوسبة العالية الأداء، وانترنت الأشياء وغيرها من الإنجازات، بإحداث تحوّلٍ نوعي. إذ طورت شركة "مايلين تيك"، المستثمرة في شركة "جيجابايت"، نظام  "إم إل ستيم" للتعلّم العميق، والذي يتضمن تجميع برمجيات الذكاء الاصطناعي المحسنة وأدوات الإدارة الشاملة في واجهةٍ سهلة الاستخدام لتسهيل الأمر على العلماء لتدريب وتطوير تكامل الذكاء الاصطناعي مع المركبات ذاتية القيادة. ومع التطور السريع الذي تشهده تقنية أنظمة مساعدة السائق المتقدمة ("إيه دي إيه إس")، تصمم شركة "جيجابايت" وحدات التحكم في اتخاذ القرار لمختلف أنواع المركبات ذاتية القيادة، بالإضافة إلى منتجات مُصمّمة خصيصاً، على غرار وحدات التحكم الالكترونية ووحدات التحكم بالاتصال عن بُعد لأنظمة مساعدة السائق المتقدمة، لمساعدة مصممي المركبات على تطوير منتجاتهم المثالية وتحسين قطاع المركبات.

 

هذا وتتمتّع شركة "جيجابايت" بخبرة مُثبتة على مدار سنوات طويلة في مجال الحواسيب المُدمجة وقدّمت أحدث جيل من الأنظمة المدمجة لزيادة قابلية تشغيل منشآت التخزين واللوجستيات والتصنيع مع خفض تكاليف العمالة والإدارة، وذلك من خلال ابتكار المركبة الموجهة آلياً ("إيه جي في") والروبوتات المتنقلة المستقلة ("إيه إم آر") ونظام أمان الأتمتة الصناعية. وفي حقبة ما بعد جائحة "كوفيد-19"، ساعدت حلول شركة "جيجابايت" المدمجة مع تقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء على أتمتة عمليات تشغيل وإدارة تأجير المساحات المفتوحة، ما ساهم في ازدهار هذه الخدمات.

 

وتساهم السمعة التي تتمتع بها شركة "جيجابايت"، في مجال اختراع منتجات من الطراز الأول مع وحدة منظم الجهد ("في آر إم") وتصميم حراري مُبتكر، في تسهيل مهمة تحسين أداء رفع تردد التشغيل على أحدث وحدات المعالجة المركزية "كور" من "إنتل" وجعلها فعالة أكثر. وتوفر سلسلة "زد 690" من اللوحات الأم ما يتجاوز الميزات والقوة الأساسية لكلّ من المبدعين الاخصائيّين واللاعبين على حد سواء. إذ يُعدّ الأداء أهمّ أمرٍ بالنسبة لكلّ من اللعب الغامر وسير العمل السلس، وقد قدّمت شركة "جيجابايت" أفضل أداء على الإطلاق، وذلك من خلال حواسيب "أوروس" المحمولة المخصصة للألعاب وحواسيب "إيرو" المحمولة المخصصة للابتكار من هذا الجيل.

 

كما أطلقت شركة "جيجابايت" مؤخراً منصة "إندستري" لعرض منتجاتها وحلولها الأكثر أهمية لمختلف القطاعات. وتشكّل وظيفة الدردشة المُباشرة إحدى أهم ميزات هذه المنصة، إذ نظّمت "جيجابايت" وقوف خبراء يتمتّعون برؤى مُعمّقة في القطاعات على أهبة الاستعداد للدردشة المباشرة مع الزوار والمشترين في معرض الالكترونيات الاستهلاكية والإجابة على الأسئلة والاستفسارات التي يطرحونها كما يفعلون في المكان الفعلي. وتستخدم الدردشة المباشرة الشخصيات الرمزية (الأفاتارات)، المُنشأة بواسطة الذكاء الاصطناعي، لإظهار حالة خبرائها المباشرين، وكطريقة لاحتضان عالم "الميتافيرس" حيث يندمج العالم الافتراضي بالواقع. هذا وستستضيف منصة "إندستري" جميع المنتجات والحلول التي تقدمها شركة "جيجابايت" في معرض الالكترونيات الاستهلاكية، بما في ذلك المواضيع العصرية التي تم إبرازها في الحدث والمزيد غيرها. وترحب "جيجابايت" بجميع الزوار للتواصل من خلال هذه المنصة الرقمية والاطلاع على قطاعاتهم من وجهات نظر مختلفة.

 

منصة "إندستري": https://industry.gigabyte.com

 

تفضلوا بزيارة شركة "جيجابايت" في معرض الالكترونيات الاستهلاكية الرقمي عبر الرابط الالكتروني التالي: https://gbte.tech/ces2022

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211229005431/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت