سي إس سي تُعيّن ريمكو ديكر مديراً إدارياً في هولندا

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويلمنغتون، ديلاوير -الأربعاء 12 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)— عيّنت شركة "سي إس سي"، المزوّد الرائد عالميّاً للخدمات التجاريّة والقانونيّة والضريبيّة ولخدمات العلامات التجاريّة الرقميّة، السيّد ريمكو ديكر في منصب المدير الإداريّ الجديد لقسم الأسواق الماليّة العالميّة الخاصّ بها، الذي سيُشرف على مكتب الشركة في هولندا. ومن خلال منصبه هذا، سيُدير ديكر أعمال خدمات الصناديق الأساسيّة، ويستكشف فرص نمو الأعمال التجاريّة، ويُنشئ فريقاً يُعنى بمواصلة التركيز على نموذج الخدمة ذي المستوى العالمي الخاصّ بالشركة.

 

وقال ديكر، في معرض تعليقه على هذا الأمر: " كان قراري بالانضمام إلى شركة "سي إس سي" مدفوعاً بالمكانة التي تتمتّع بها بصفتها شركة أمريكيّة مملوكة للقطاع الخاصّ، إلى جانب تاريخها الممتدّ على 120 عاماً، وقدرتها على التركيز على احتياجات العملاء لا على جني الأرباح في الربع التالي وحسب". وأضاف: "وعلى مستوى أكثر محلّيّة، أنا معجب بالأعمال التجاريّة في هولندا منذ سنوات، لما تتمتّع به من سجلّ نموّ مذهل وتركيز على العملاء والموهبة رفيعة المستوى".

 

هذا ويتمتّع ديكر بخبرة تمتدّ على أكثر من 20 عاماً في مجال العمليّات المصرفيّة والماليّة الدوليّة، إذ شغل مؤخّراً مناصب إداريّة متعدّدة في كلّ من "كاس بانك" و"كاكيس بنك إنفستر سيرفسيز"، واضطلع بدور محوريّ في عمليّات اندماج المصرفين. كما سيعمل ديكر تحت الإشراف المُباشر لجوناثان هانلي، المدير الإداريّ لأوروبا. وقال هانلي، في هذا الصّدد: "ريمكو هو القائد المثاليّ لدفع الأعمال التجاريّة الهولنديّة قُدُماً. بفضل حضوره المحلّيّ القويّ ورؤيته العالميّة، سيقود فريقاً يمكنه العمل بسلاسة في مختلف الولايات القضائيّة في الولايات المتّحدة وأوروبا، ويقدّم حلولاً قائمة على القيمة للعملاء".

 

وسيأتي ديكر خلفاً للسيّدة بيرجيت فان دان بروك، التي حوّلت الشركة الهولنديّة إلى مزوّد قويّ لخدمات صناديق الاستثمار البديلة. وعلى الرّغم من تنحّي فان دان بروك عن منصبها القيادي، إلاّ أنّها ستظلّ جزءاً لا يتجزّأ من الفريق، إذ ستشغل منصب مديرة العلاقات مع الحفاظ على الصلات التي أنشأتها مع العملاء على مرّ السنوات. من جانبها، أفادت السيّدة بيرجيت فان دان بروك: "بصفته قائداً مخضرماً، يضطلع ريمكو بدور رئيسي في تحقيق نجاحاتنا المستقبلية. وتتمثّل إحدى نقاط قوّته في قدرته على تنمية علاقات مفتوحة مع موظّفيه وعملائه وزملائه في القطاع".

 

لمحة عن شركة "سي إس سي"

 

تقدّم شركة "سي إس سي" الرائدة مجموعة من الخدمات الإداريّة المتخصّصة إلى مديري الأصول البديلة على امتداد مجموعة من استراتيجيات الصناديق، والمشاركين في أسواق رأس المال في الأسواق العامّة والخاصّة، والمؤسّسات التي تحتاج إلى دعم ائتمانيّ وإداريّ. وتُعدّ الشريك القويّ لـ 90 في المائة من الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 500"، وحوالي عشرة آلاف شركة محاماة، وأكثر من ثلاثة آلاف مؤسّسة ماليّة. يعمل خبراء "سي إس سي" المتمرّسون في الأسواق الماليّة العالميّة في مراكز ماليّة رئيسيّة في أنحاء الولايات المتّحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ، ونحن شركة عالميّة قادرة على إجراء العمليّات في أيّ مكان يوجد فيه عملاؤنا – وإنّما نحقّق ذلك من خلال نشر الخبراء في كلّ قطاعٍ نعمل فيه. للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول خدمات "سي إس سي"، يرجى زيارة: cscgfm.com. هل أنت مهتمّ بتنمية مسيرتك المهنيّة معنا؟ تعرّف على ما يجعلنا مختلفين عن سائر الشركات عبر الرابط الالكترونيّ التالي: cscglobal.com/careers.

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعدّدة. يمكنكم الاطّلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكترونيّ التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220111005047/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت