لينياج لوجيستكس تنقل عملياتها إلى موقع هفيدوفر في الدنمارك

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نوفي، ميشيغان وأمسترام-الأربعاء 12 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لينياج لوجيستكس" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"لينياج" أو "الشركة")، وهي المزوّد الرائد في العالم لصناديق الاستثمار العقاري الصناعي والحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، عن نقل عملياتها إلى "كانالهولمين 15"، وهو موقع استحوذت عليه في يونيو 2020 وقامت مذاك بتأجيره لطرف ثالث، بالتزامن مع استحواذها على أعمال "أجري-نوركولد" في الموقع.

هذا وتبلغ مساحة العقار "كانالهولمين 15" ما مجموعه 22 ألف متر مربع ويخدم عددًا من العملاء في قطاع التجزئة والمأكولات.

وفي هذا السياق، قال هارلد بيترز، نائب الرئيس الأوّل في منطقة أوروبا بشركة "لينياج": "تشكّل الخطوة المتمثّلة في نقل عملياتنا إلى ’هفيدوفر‘، الذي يتمتع بموقع استراتيجي وقاعدة عملاء غنية، دليلاً إضافياً على التزامنا بتحقيق النمو في منطقة الشمال الأوروبي." وأضاف: "إننا نعمل على توسيع نطاق عملياتنا بسرعة في الدنمارك ومنطقة الشمال برمّتها لتقديم أفضل الخدمات لسلاسل التوريد واسعة النطاق الخاصة بعملائنا".

ومن جهته، قال جيسبر توفت ماتياسن، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "لينياج" في منطقة الشمال: "تحتل دول الشمال، والدنمارك خاصة، موقعًا مركزيًا في مجال توزيع المواد الغذائية في شبكة ’لينياج‘ العالمية." وأضاف: "تقع منطقة كوبنهاغن الكبرى في قلب المنطقة الأعلى كثافة سكانية في الدول الاسكندنافية، وتملك طرقاً جوية وبحرية وبرية ممتازة تصل إلى أوروبا وبقية العالم. وبفضل بعض العمليات على غرار تلك المتواجدة في أفيدور، ستتمكن ’لينياج‘ من أن تغدو بوابة فعالة للعملاء إلى الأسواق العالمية."

ويأتي الاستحواذ في أفيدور في أعقاب سلسلة من عمليات الاستحواذ في الدنمارك والنرويج. ودخلت "لينياج لوجيستكس" سوق الشمال عام 2020. ومنذ ذلك الحين، استحوذت الشركة على مجموعة "كلاوس سورنسون"، وهي الشركة الرائدة المشغلة لمرافق التخزين البارد في الدنمارك، و"لوندسي كول آند فريز" التي تلك مرافق للتخزين البارد في شمال يوتلاد وفي آرهوس و"سوبر فروست زيلاند إيه بيه إس" وكولد ستار إيه بيه إس".

وتتمتّع "لينياج" حالياً بحضور واسع يشمل إجمالي 17 مرفقاً في منطقة الشمال، تبلغ سعتها 1.5 مليون متر مكعب وتتّسع إلى 304700 لوح تحميل.

لمحة عن شركة "لينياج لوجيستكس"

تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" واحدة من المزودين الرائدين حول العالم لصناديق الاستثمار العقاري الصناعيّة وللحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة. تملك الشركة شبكة عالميّة تضمّ أكثر من 400 منشأة تتمتّع بموقع استراتيجي، ويبلغ مجموعها أكثر من مليارَي قدم مكعب من القدرة التي تمتدّ على 19 دولة في كلّ من أمريكا الشماليّة، وأوروبا، والمحيط الهادئ. وتساعد خبرة "لينياج" الرائدة في القطاع في مجال الحلول اللوجستيّة المتكاملة، وشبكتها التي لم يسبق لها مثيل من العقارات، وتطوير واستخدام تكنولوجيا ابتكاريّة، في زيادة فعاليّة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وخفض الهدر في سلاسل التوريد، والأهمّ من ذلك في إطعام العالم كالشريك ذي الرؤية لـ "فيدينغ أمريكا". وتكريمًا لمبادرات الشركة الرائدة في مجال الابتكارات والاستدامة، حصلت "لينياج" على المركز السابع عشر ضمن قائمة "سي إن بي سي" لأبرز 50 شركة ابتكاريّة للعام 2021، وعلى المركز الأوّل كشركة لعلوم البيانات، وعلى المركز الثالث والعشرين بشكلٍ عام، ضمن قائمة "فاست كومباني" للشركات الأكثر ابتكارًا في العالم لعام 2019، إضافةً إلى إدراجها في قائمة "فورتشن" للشركات التي أحدثت تغييرًا في العالم لعام 2020. (www.lineagelogistics.com)

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220110006039/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت