لينياج لوجيستكس تعزز قدرات النقل الأوروبية وتوسع حضورها في دول...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نوفي، ميشيغان؛ وأمسترام -الأربعاء 12 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

  • يسهم الاستحواذ على "فان تويل لوجيستكس" في جلب قدرات النقل إلى عمليات "لينياج" في هولندا، ما يعزز حافظة حلول الشركة المتكاملة في مجال المنتجات المبردة والمجمدة
  • يسهم الاستحواذ على "إتش آند إس كولدستورز" و"فريجوكير روتردام" في جلب قدرات إضافية في مجال التخزين المبرد إلى بصمة الشركة الرائدة على صعيد المنشآت في منطقة البنلوكس

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لينياج لوجيستكس" المحدودة ("لينياج" أو "الشركة")، وهي واحدة من المزوّدين الرائدين والأكثر ابتكاراً في العالم لصناديق الاستثمار العقاري الصناعي والحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، عن الاستحواذ على شركات "فان تويل لوجيستكس" و"إتش آند إس كولدستورز" و"فريجوكير روتردام". وستعزز هذه الصفقات حافظة "لينياج" من الحلول اللوجستية المتكاملة في المنطقة وستنمي حضورها في هولندا بسعة تتجاوز 25 ألف متر مكعب.

 

وتُعدّ "فان تويل لوجيستكس"، التي تتخذ من جاميرين مقراً لها، مزوداً هولندياً للخدمات اللوجستية مضبوطة الحرارة تتخصص في النقل المبرّد والمجمد. وتُدير "فان تويل" أسطولاً حديثاً يضم 60 شاحنة و90 مقطورة ومحطة تصليح مملوكةٍ لها، بالإضافة إلى خدمات التخزين لما مجموعه 30 ألف مساحة لمنصات بدرجات حرارة مختلفة وقسم لحيازة العقارات.

 

وفي هذا السياق، قال هارلد بيترز، نائب الرئيس الأول لشركة "لينياج" في أوروبا: "يسرنا الترحيب بـ’فان تويل لوجيستكس‘ في عائلة ’وان لينياج‘ فيما نواصل بناء الزخم وتوسيع عملياتنا في القارة الأوروبية. وتُشكّل هولندا محوراً هاماً لسلسلة تبريد الأغذية في السوق الأوروبية نظراً لموقعها المركزي وإمكانية وصولها إلى الموانئ البحرية الرئيسية والمحطات الداخلية. وبناءً عليه، ستسهم إضافة ’فان تويل‘ بمساعدة ’لينياج‘ على ربط المزيد من النقاط عبر سلاسل التوريد الموسعة لعملائنا".

 

ومن جانبه، قال ريتشارد فان تويجل، المدير العام لشركة "فان تويل لوجيستكس": "نُدرك أن ’لينياج‘ هي الشريك المناسب للمرحلة التالية في تاريخ شركتنا وفي طموحنا لإعادة تصور رحلة الطعام. وتستكمل حلولنا الشاملة حضور ’لينياج‘ القوي والمتنامي في أوروبا، ونحن على يقين من أن عملاءنا سيستمرون في الحصول على خدمات جيدة فيما نجمع بين عملياتنا اللوجستية وعمليات التخزين المبرد".

 

واستحوذت شركة "لينياج" على المزود الهولندي "إتش آند إس كولدستورز" ووحدة أعمالها في مجال الشحن اللوجيستي من مجموعة "إتش آند إس"، أكبر مشغل للأغذية السائلة متعددة الوسائط في أوروبا. 

 

وتتخذ "إتش آند إس كولدستورز" من بنيدن ليوين مقراً لها، وتوفر خدمات سلسلة إمداد العصائر المتكاملة، بما في ذلك النقل والتخزين والجمارك والإنتاج والمعالجة والفحوص المخبرية وحلول التعبئة والتغليف. وتوفر وحدة أعمال الشحن اللوجيستي من مجموعة "إتش آند إس" شبكة أوروبية من أكثر من 250 مركبة ذات ملكية خاصة متعاقد عليها من الباطن، وأكثر من 1500 وحدة خزانات لقطاع المواد الغذائية السائلة.

 

وستضيف عمليات الاستحوذا هذه بالمحمل سعة إنتاجية تبلغ 48 ألف طن إلى حضور "لينياج" في أوروبا. وستُنقل منشآت إتش آند إس كولدستورز" في إلست وتيل إلى موقع جديد في منشأة شُيِّدت مؤخراً، لتكون أقرب إلى المنشآت الأخرى القائمة في بنيدن- ليوين. وستبدأ الأعمال في مخزن التبريد الجديد هذا بالقرب من ميناء روتردام بحلول منتصف عام 2022. وتتوافق هذه المنشأة الجديدة مع أعلى معايير نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة "إل إي إي دي" / التقييم البيئي لمؤسسة أبحاث البناء ("بي آر إي إي إيه إم") وستستفيد من الطاقة الشمسية.

 

وأضاف بيترز من شركة "لينياج": "تعد ’إتش آند إس كولدستورز‘ مثالاً رائعاً آخر لاستثمارنا المستمر في هولندا. على وجه الخصوص، وتتكامل خدمات خلط العصائر المتمايزة لديها بشكل ملموس مع قدراتنا الحالية بفضل استحواذنا الأخير على ’كلوستربوير‘، وستزيد من تنويع عروض أعمالنا عبر سلسلة التبريد".

 

وختاماً، أعلنت شركة "لينياج" اليوم أيضاً عن استحواذها على المنشآت الهولندية لشركة "فريجوكير روتردام" المحدودة، وهي شركة متخصصة في معالجة واردات الأسماك المجمدة بشكل رئيسي من شمال المحيط الأطلسي وآسيا إلى ميناء روتردام. وتقع المنشأة بالقرب من منشأة "لينياج" الحالية في نفس المرفأ وستضيف 15 ألف موقع للمنصات النقالة في مستودعاتها التي تبلغ مساحتها 20 ألف متر مربع لعمليات "لينياج" في روتردام.

 

لم يتم الكشف عن الشروط المالية لهذه الصفقات.

 

لمحة عن شركة "لينياج لوجيستكس"

تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" واحدة من المزودين الرائدين حول العالم لصناديق الاستثمار العقاري الصناعيّة وللحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة. تملك الشركة شبكة عالميّة تضمّ أكثر من 400 منشأة تتمتّع بموقع استراتيجي، ويبلغ مجموعها أكثر من مليارَي قدم مكعب من القدرة التي تمتدّ على 19 دولة في كلّ من أمريكا الشماليّة، وأوروبا، والمحيط الهادئ. وتساعد خبرة "لينياج" الرائدة في القطاع في مجال الحلول اللوجستيّة المتكاملة، وشبكتها التي لم يسبق لها مثيل من العقارات، وتطوير واستخدام تكنولوجيا ابتكاريّة، في زيادة فعاليّة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وخفض الهدر في سلاسل التوريد، والأهمّ من ذلك في إطعام العالم كالشريك ذي الرؤية لـ "فيدينغ أمريكا". وتكريمًا لمبادرات الشركة الرائدة في مجال الابتكارات والاستدامة، حصلت "لينياج" على المركز الـ17 ضمن قائمة "سي إن بي سي" لأبرز 50 شركة ابتكاريّة للعام 2021، وعلى المركز الأوّل كشركة لعلوم البيانات، وعلى المركز الثالث والعشرين بشكلٍ عام، ضمن قائمة "فاست كومباني" للشركات الأكثر ابتكارًا في العالم لعام 2019، إضافةً إلى إدراجها في قائمة "فورتشن" للشركات التي أحدثت تغييرًا في العالم لعام 2020. www.lineagelogistics.com)

 

لمحة عن شركة "فان تويل لوجيستكس"

تعد "فان تويل لوجيستكس" شركة هولندية متخصصة في مجال الخدمات اللوجستية لسلسلة التبريد، تعمل بنشاط في هولندا منذ تأسيسها عام 1983. وتتخصص الشركة في النقل المبرد والمجمد للمنتجات الطازجة وغيرها من المواد الغذائية. وإلى جانب أنشطتها في مجال النقل، توفر "فان تويل لوجيستكس" أيضاً حلول التخزين من خلال منشأة التخزين البارد في جاميرين، هولندا.

 

لمحة عن مجموعة "إتش آند إس"

تعدّ مجموعة "إتش آند إس" أكبر مشغل للأغذية السائلة متعدد الوسائط في أوروبا. تتخذ الشركة من بارنيفيلد، هولندا مقراً رئيسياً لها، وتوفر خدمات متكاملة لسلسلة الإمدادات. وتُوفّر مجموعة "إتش آند إس" شبكة أوروبية من أكثر من 250 مركبة ذات ملكية خاصة متعاقد عليها من الباطن، وأكثر من 1500 وحدة خزانات لقطاع المواد الغذائية السائلة. وتمتلك "إتش آند إس كولدستورز" ثلاثة منشآت في تيل، وبنيدن ليوين، وإلست، حيث تقدم الخدمات التالية: النقل والتخزين والجمارك والإنتاج والمعالجة والفحوص المختبرية وحلول التعبئة والتغليف.   

 

لمحة عن "فريجوكير روتردام"  

تعتبر "فريجوكير روتردام" شركة مخازن تبريد متخصصة في مجال الخدمات اللوجستية للأغذية، خاصةً معالجة الأسماك المجمدة من شمال الأطلسي وآسيا إلى ميناء روتردام في هولندا. وتوفر الشركة الخدمات التالية إلى جانب التخزين: استلام الحاويات والتفتيش على الحدود والفرز والتخزين على رفوف والتعبئة (إعادة التعبئة) وتحميل (تفريغ) مختلف البضائع الدقيقة، معظمها من المأكولات البحرية بموجب ترخبص من الاتحاد الأوروبي.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220110006028/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت