أندرسن جلوبال توسّع نطاق تغطيتها في منطقة الكاريبي مع إضافة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الأربعاء 12 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - تواصل "أندرسن جلوبال" توسعها في منطقة البحر الكاريبي من خلال إضافة الشركة المتعاونة "ماك دبليو تودمان آند كو"، وهي شركة محاماة تقع على جزيرة تورتولا في جزر فيرجين البريطانية.

تركّز شركة "ماك دبليو تودمان" على شؤون التخطيط المؤسسي والتخطيط للتصرّف بالممتلكات والتخطيط العقاري، وتقدم خدمات عدة في مجالات تشمل قانون الشركات، والخدمات المصرفية، وعمليات الدمج والاستحواذ، والملكية الفكرية، والتقاضي المدني، والعقارات، وقانون العمل، وحالات الإفلاس. وتخدم الشركة مجموعة واسعة من عملاء القطاع الخاص، فضلاً عن الشركات المحلية والدولية وشركات الخدمات المهنية والمصنّعين والموزّعين.

وقال تيرينس بي نيل، الشريك الأوّل في شركة "ماك دبليو تودمان" في معرض تعليقه: "تسمح لنا معرفتنا العميقة والراسخة بالبيئة القانونية المحلية ، إلى جانب نهجنا الذي يركز على العميل، بتزويد عملائنا بحلول شاملة قائمة على أعلى المعايير المهنية." وأضاف: "نحن نتطلع إلى العمل مع المهنيين متقاربي التفكير الذين يعملون ضمن شبكة الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة التابعة لشركة ’أندرسن جلوبال‘ للاستمرار بتقديم أفضل الحلول ضمن فئتها للعملاء بغض النظر عن الحدود."

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن" في السياق عينه: "تضمّ شركة ’ماك دبليو تودمان آند كو‘ فريقاً من الخبراء الذين تمنحهم ممارساتهم القانونية القوية وتفانيهم في مجال الإشراف ميزة تنافسية في السوق التي يعملون فيها." وأضاف: "تمثّل اتفاقية التعاون هذه إضافة هامّة أخرى ضمن استراتيجيتنا للتوسع في منطقة البحر الكاريبي. وستكون خبرتهم المحلية الواسعة وعلاقاتهم العابرة للحدود في المنطقة مكمّلاً أساسياً لمنصتنا العالمية".

تُعتبر"أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 9000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 325 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220111005275/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت