يو في دي روبوتس تنضم إلى حافظة عروض الوقاية من العدوى العالمية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أودينسي، الدنمارك-الثلاثاء 25 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

—(بزنيس واير)—مع انتشار المتحورات الجديدة من فيروس "كوفيد-19"، من المتوقع أن يتنامى الطلب على حلول الوقاية من العدوى باستخدام الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجة القصيرة "يو في-سي" ليصل إلى نحو 18.94 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030، أي بمعدل نمو سنوي يعادل 59.7 في المائة من عام 2021 إلى عام 2030. وتُساهم الزيادة العالمية في نسبة العدوى المكتسبة من المستشفيات بتحفيز هذه الزيادة في الطلب، بسبب ما تسبّبه من الوفيات الناتجة عن الزيادة في مقاومة المضادات الحيوية حتى من العدوى البسيطة.

 

هذا وبرزت روبوتات التعقيم الذاتية المجهزة بالأشعة فوق البنفسجية ذات الموجة القصيرة "يو في-سي" بمثابة الحل الذي يُكمّل ممارسات التنظيف والتطهير المعيارية للتصدي للعدوى المكتسبة من المستشفيات وتلبية متطلبات النظافة المتزايدة بسبب تفشي جائحة "كوفيد-19". ويُعدّ "يو في دي روبوت" روبوت متحرك وذاتي القيادة تماماً يستخدم ضوء الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجة القصيرة لقتل الفيروسات والبكتيريا، ما يوفّر حلاً إضافياً في مجال التحكم في العدوى والوقاية منها.

 

وبصفتها شركة رائدة عالمياً في مجال توفير حلول وخدمات الوقاية من العدوى، تعمل "إيكولاب" على مساعدة الأنظمة الصحية والمستشفيات على تحسين نتائج المرضى وتحقيق القيمة السريرية والتشغيلية والمالية عبر اتباع نهج برنامجي لضمان نظافة الموظفين والمنشآت. كما وسّعت شركة "إيكولاب" حافظتها العالمية من حلول الوقاية من العدوى لتشمل روبوتات "يو في دي روبوتس"، ضمن عروضها لعملاء الرعاية الصحية، بما في ذلك مستشفيات الرعاية الصحية، والعيادات التي يُمكن أن يبقى فيها المرضى ليلاً، والمرافق الجراحية المتنقلة، وعيادات إعادة التأهيل، وغيرها من مرافق الرعاية.

 

ويعتبر بير جول نيلسن، الرئيس التنفيذي لشركة "يو في دي روبوتس"، أنّ التعاون مع "إيكولاب" هو بمثابة إثباتٍ هائل لكفاءة حل "يو في دي روبوتس" المستقل. وقال في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يسعدنا أن يتوسع نطاق هذا التعاون الآن ليعود بالفائدة على مرافق الرعاية الصحية على مستوى العالم". وأردف قائلاً أنّ تقنية التطهير بالأشعة فوق البنفسجية ذات الموجة القصيرة التي يتميّز بها "يو في دي روبوتس" تقوم بتطهير غرفة العمليات في نحو ثمانية إلى خمسة عشر دقيقة.

 

من جانبه، قال كلاوس ريساجير، رئيس مجلس الإدارة في شركة "يو في دي روبوتس" والرئيس التنفيذي لشركة "بلو أوشن روبوتكس"، في هذا الصّدد: "يعمل ’يو في دي روبوت‘ على حل تحديات إعادة التموضع ويُقلّل مشكلة التظليل الذي يعيق رؤية السطوح بوضوح والذي كان يعرقل سابقاً التطبيق الشامل لعملية التطهير بالأشعة فوق البنفسجية ذات الموجة القصيرة، مع توفير الوصول إلى تقارير الامتثال والفعالية لإجراءات التطهير في الوقت الفعلي على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع ".

 

لمحة عن "يو في دي روبوتس"

 

تُعدّ "يو في دي روبوتس" شركة تابعة لـ "بلو أوشن روبوتكس"، إحدى المجموعات الرائدة في العالم في مجال تطوير الروبوتات الخدماتية للأخصائيين. وتُعدّ "إيكولاب" الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول وخدمات المياه والنظافة والوقاية من العدوى التي تحمي الناس والموارد الحيوية.

 

المواد الصحفية: قم بتنزيل الصور هنا.

 

يتوفر معرض الصور / الوسائط المتعددة عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52567592/en

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت