يسرا عن فريدة هانم فى «أحلام سعيدة»: أعرف شخصيًا 3 نماذج مثل «ديدى هانم» - جريدة الدستور

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت النجمة يسرا، في حديث لها ببرنامج «دراما مصر» المذاع على فضائية إكسترا نيوز، إن مسلسلها الجديد «أحلام سعيدة» الذي انتهى عرضه قبل يومين على شاشة أون بشكل حصري ضمن السباق الرمضاني كان مميزا، وإن شخصية فريدة هانم تعيش وسطنا وهي موجودة بالفعل وهناك سيدات تعشن في الفقاعات حولنا.

وأضافت: هؤلاء السيدات متمسكات بالشكل الخاص بهن وأسلوب الحياة الذي يعشن به وأنا أعرف 3 نماذج بهذ الطريقة والميزة أنهن طيبات ومثل شخصية «ديدي هانم».

وعن تقديمها شخصية فاقدة البصر دون نظارة كان بالاتفاق مع المخرج عمرو عرفة لأن النظارة تضيع الإحساس بالشخصية، ففي بداية العمل سألت الدكتور حازم ياسين قالي «إن حاسة السمع والشم تزيد» وبالتالي يتم الاعتماد عليها بدلا من البصر وهو ما تم تطبيقه في العمل.

وذكرت أنها قابلت عظماء من فاقدي البصر كانوا يعطونها بهجة مثل الموسيقار عمار الشريعي وغيرها فلم تتطرق إلى الشكل الجامد لفاقدة البصر.

وأشادت بالمخرج عمرو عرفة مخرج المسلسل الذي يفهم ما يريد أن يأخذه من العمل فكان يتحدث ويوجه كثيرا وحين يضع إحساس المشهد كان لا يفوته ويعيده، مؤكدة أن اختياره فريق العمل كان مميزا للغاية مشيدة بكل طاقم العمل واحترافيته.

وتدور أحداث مسلسل أحلام سعيدة حول سيدات في منتصف العمر، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم يجمعهن القدر معًا، ومن ثم يخضن تجارب كثيرة في الحياة بخلاف مشاكلهنّ التي تحيط بهن من كل جانب، وكيفية تجاوزها ومواصلة الحياة بشكل جديد ومختلف، وكل ذلك في إطار دراما اجتماعية كوميدية.

مسلسل "أحلام سعيدة" شارك في ماراثون مسلسلات رمضان 2022 بطولة النجمة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، نور محمود، نبيل نور الدين، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت