تيجو إنرجي ستكشف عن قاعدة بيانات التوافق مع محول ضبط السجلات في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مونتيفاريشي، إيطاليا -الخميس 5 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت شركة تيجو إنرجي، المزود الرائد في صناعة الطاقة الشمسية لـ"فلكس إم إل بي إي"، أن الشركة ستطلق قاعدة بيانات شاملة وقابلة للبحث بالكامل من المحولات المتوافقة مع  منتجات "تيجو تي إس 4" في "إنترسولار  يوروب" في ميونيخ، ألمانيا، في الفترة من 11 إلى 13 مايو 2022. سيعرض ممثلو "تيجو" أيضًا عائلة أجهزة "تيجو تي إس 4 فلكس إم إل بي إي" بأكملها ويوضحون قدرات إدارة أسطول الطاقة الشمسية لمنصة "تيجو" لبرمجيات معلومات الطاقة.  

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. بإمكانكم الإطلاع على البيان كاملاً من خلال الرباط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220504006209/en/

تتوافق منتجات "تيجو فلكس إم إل بي إي" مع عدد فريد في الصناعة من المحولات المعتمدة والمختبرة. لتمكين المتخصصين في مجال الطاقة الشمسية من تكوين الأنظمة وتصميمها بشكل أكثر كفاءة، ستسمح قاعدة بيانات "تيجو" للتوافق مع العاكس بإجراء عمليات بحث في الوقت الفعلي لجميع طرازات العاكس المعتمدة على أنها متوافقة مع منتجات "فلكس إم إل بي إي".

وقد قال نيلز شيمشاك، مدير تطوير الأعمال في ألمانيا في "تيجو إنيرجي"، تعليقًا على هذا الموضوع: "تسلط حلول 'تيجو' الضوء على التركيبات الكهروضوئية التقليدية في المصفوفات الصغيرة السكنية أو التجارية أو الضخمة على نطاق المرافق". وأضاف: "يمكن للمثبتين الذين يختارون 'تيجو' أن يثقوا بالحصول دائمًا على منصة 'إم إل بي إي' مرنة وموثوقة للتغلب على التظليل وعدم التطابق، وبرامج المراقبة المتقدمة مع إمكانية الرؤية على مستوى الوحدة والسلسلة والنظام والأسطول وما نسميه الحرية الشمسية. هذه النقطة الأخيرة هي حرية الجمع بين الوحدة والعاكس المفضلين مع منصة 'تي إس 4'".

تدعو "تيجو" المشاركين في "إنترسولار يوروب" للتوقف عند كشك "تيجو" للحصول على فرصة للفوز بحزمة "تيجو سواغ" عن طريق تخمين عدد طرازات العاكس المتوافقة المدرجة في قاعدة البيانات الجديدة.

لمعرفة المزيد حول منتجات "تيجو فلكس إم إل بي إي" وقاعدة بيانات توافق العاكس، يرجى زيارة "تيجو إنرجي" في "إنترسولار يوروب" (معرض ميونيخ الدولي، الجناح بي 4، الكشك 357) من 11 إلى 13 مايو 2022. للاتصال بفريق "تيجو" قبل الحدث، استخدموا هذا الرابط. وقوموا بالتسجيل هنا لتلقي تفاصيل حول قاعدة بيانات توافق العاكس ولإخطاركم باسم الفائز في مسابقة تخمين العاكس.

لمحة عن "تيجو إنرجي"

تصمم "تيجو إنرجي"، الشركة الرائدة عالميًا في مجال "فلكس إم إل بي إي"، منتجات مبتكرة لتحويل الطاقة الشمسية وتخزينها توفر للعملاء مزيدًا من الخيارات والمرونة. تعمل منصة "تيجو تي إس 4" على زيادة إنتاج الطاقة الشمسية وتقليل تكاليف التشغيل وتعزيز السلامة. عند دمجها مع منصة معلومات الطاقة من "تيجو"، فإنها توفر رؤى على مستوى الوحدة والنظام والأسطول لزيادة الأداء الشمسي إلى الحد الأقصى وتقليل تكاليف التشغيل. كما أن حل معلومات الطاقة الشمسية المنزلية من "تيجو"، وهو حل مرن للطاقة الشمسية مع التخزين خاص بالتركيبات المنزلية، يكمل محفظة الشركة من تكنولوجيا الطاقة الشمسية. تأسست "تيجو" في وادي السيليكون في عام 2007 لتسريع اعتماد الطاقة الشمسية، ويدعم فريقها العالمي العملاء الذين تنتج أنظمتهم جيجاوات / ساعة من الطاقة الشمسية الآمنة في سبع قارات.

تابعونا على الشبكة: www.tigoenergy.com

للاطلاع على نسخة المصدر على موقع "بزنيس واير"، من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220504006209/en/

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت