بعد نجاح «راجعين يا هوى».. نسرين عكاشة تكشف أسماء 3 مؤلفات جديدة لوالدها - جريدة الدستور

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الإذاعية نسرين عكاشة، ابنة المؤلف الراحل القدير أسامة أنور عكاشة، عن أسماء 3 مؤلفات جديدة ستظهر للنور، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «راجعين يا هوى» في شهر رمضان.

وقالت «عكاشة»، خلال لقائها مع «the insider بالعربي» على شاشة «دبي»، إنها كانت على ثقة تامة بأن السيناريست محمد سليمان عبدالمالك قادر على تحويل «راجعين يا هوى» من عمل إذاعي لعمل درامي قوي، وقالت: «اتفاجئت إنه كان مذاكر بابا قوي كده».

وخلال اللقاء كشفت «نسرين» عن أسماء 3 أعمال أخرى قد ترى النور قريبا وتتحول لعمل درامي بعد نجاح «راجعين يا هوى»، وهم: «الإسكندراني» و«تنابلة السلطان» و«الحب سؤال إجباري».

يذكر أن مسلسل «راجعين يا هوى» حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه في الماراثون الرمضاني 2022، كما جمع بين مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم خالد النبوي، ونور اللبنانية، وأنوشكا، وهنا شيحة، ووفاء عامر، وأحمد بدير، وإسلام جمال، ونور خالد النبوي، وسلمى أبوضيف، وآية سماحة، وريهام الشنواني، وإسلام إبراهيم، وشريف حافظ، وغيرهم من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وتدور أحداث المسلسل حول بليغ أبوالهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد «نور» دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع "بليغ".

وتتصاعد الأحداث عندما يضطر بليغ أبوالهنا، بعد وصوله إلى القاهرة، للبحث عن ميراثه، ومحاولة استعادته من ورثة أخيه المتوفى، وتبدأ بينهما الصراعات وتزداد حدة الخلافات بين الجميع بسبب الكراهية والغيرة، التي تشتعل بعودة الباحث عن حقه في الميراث.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت