تفاصيل التقرير التشريحى فى اتهام عاطل بقتل مُسن بسبب علاقة شذوذ جنسى - جريدة الدستور

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستكمل "الدستور" نشر التفاصيل الكاملة فى اتهام عاطل بقتل مسن داخل شقته بـ 10 طعنات عقب خلاف بسبب علاقة شذوذ بينهما فى الشيخ زايد، وذلك في القضية رقم 165 لسنة 2022 جنايات قسم أول الشيخ زايد، والمقيدة برقم 24 لسنة 2022 كلي السادس من أكتوبر.

وجاء فى تقرير الصفة التشريحية الوارد بمذكرة النيابة العامة أن الوفاة تعزى إلى الإصابات الطعنية المنتشرة بالرأس والصدر والبطن وهي من طراز الإصابات الجرحية الطعنية القطعية وتحدث من جراء الإصابة بجسم أو أجسام صلبة ذات حماة حادة وطرف مدبب أيا كان نوعها أو ما في حكمها وعلى شاكلتها.

وأضاف التقرير أن تلك الإصابات أدت إلى نزيف دموي جسيم متجلط بداخل التجويف الصدري وما نجم عن ذلك من هبوط شديد بالدورتين الدموية والتنفسية.

وجاء في نص قرار إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات أنه عقب مطالعة الأوراق وما تم بها من تحقيقات النيابة العامة تتهم “ك ع” السن 24 عامًا - عاطل - لأنه في 15 سبتمبر 2021 بدائرة قسم أول الشيخ زايد، محافظة الجيزة - قتل المجني عليه "ع.ع" عمدا مع سبق الإصرار؛ إذ توجه إلى مسكنه راجيا منه توفير فرصة عمل له، عاقدا العزم ومبيتا النية على إزهاق روحه إن امتنع أو عاود إتيانه جنسيا - كسابق عهده به -، وما أن بدت من المجني عليه محاولة لتكرار أفعاله حتى عاجله بطعنات متعددة تجاه مواضع قاتلة من جسده (الصدر، والبطن، العنق)، باستعمال سلاح أبيض - لاحق الوصف - استله من مسكنه، قاصدا قتله، ولم يكف طعناته تجاهه إلا حين أيقن وفاته؛ فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح قرار الإحالة أنه وارتبطت بتلك الجناية جنحة سرقة ارتكبها المتهم؛ هي أنه وفي ذات الزمان والمكان، وعقب إتيانه لأفعاله محل الاتهام السابق.

كما سرق المبلغ النقدي وجهاز التدخين المبينين بالأوراق، والمملوكين للمجني عليه سالف الذكر، وكان ذلك ليلا من داخل مسكنه، ولاذ بالفرار؛ على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار قرار الإحالة أن المتهم أحرز سلاحا أبيضا «سكين» دون مسوغ قانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت