اختيار إكساغريد ضمن قائمة المرشّحين النهائيين لجوائز نتوورك...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مارلبورو، ماساتشوستس -الاثنين 9 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، عن ترشيحها لسبع فئات ضمن جوائز "نتوورك كومبيوتنج" السنوية. وسيتمّ الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز هذا العام في حفل توزيع الجوائز الذي سيُقام في لندن في 23 يونيو 2022.

وقد تمّ اختيار "إكساغريد" كمرشحة نهائية عن الفئات التالية:

  • جائزة منتج التخزين للعام - تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد"

  • جائزة عائدات الاستثمار - تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد"

  • جائزة منتجات الأجهزة للعام - تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد"

  • جائزة منتجات البرمجيات للعام – برمجية "كلاود تير" من "إكساغريد" لصالح شركة "إيه دبليو إس"

  • جائزة منتج العام - تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد"

  • جائزة شركة العام – "إكساغريد"

ويجري حالياً التصويت لتحديد الفائز عن كل فئة، وسيُغلق باب التصويت في 13 يونيو 2022. بالإضافة إلى ذلك، تمّ ترشيح "إكساغريد" عن فئة منتج العام الخاضع للاختبار عبر منصة الاختبار (المحددة من قبل لجنة الحكّام بعد مراجعة مستقلّة للمنتج).

وقال بيل أندروز، رئيس "إكساغريد" ورئيسها التنفيذي، في هذا السياق: "يشرفنا أن يتم ترشيحنا ضمن فئات متنوعة لجوائز هذا العام." وأضاف: "تعدّ ’إكساغريد‘  الشركة الوحيدة المكرّسة بشكل كامل لتخزين النسخ الاحتياطيّ، ونحن ممتنّون لكون ابتكاراتنا المتواصلة في تطوير ميزات ووظائف النسخ الاحتياطيّ قد أدّت إلى حصول ’إكساغريد‘ على التقدير والاعتراف كشركة رائدة في مصاف الشركات الرائدة الأخرى في هذا القطاع."

تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد" – مصمّم خصيصاً للنسخ الاحتياطي

توفّر "إكساغريد" خاصية تخزين احتياطي ضمن طبقات مزودة بذاكرة قرصيّة مؤقتة، تمثّل طبقة الأداء، التي تنقل البيانات كتابياً مباشرةً إلى القرص للحصول على أسرع عمليات النسخ الاحتياطية وتستعيد النسخ مباشرة من القرص للحصول على أسرع عمليات الاستعادة وتشغيل الآلات الافتراضية. ويتم تخزين بيانات الاحتفاظ طويلة الأمد ضمن طبقات في مستودع بيانات غير مكررة، وهي طبقة الاحتفاظ، للحدّ من حجم تخزين البيانات المحتفظ بها والتكلفة الناجمة عن ذلك. وتُوفر هذه المقاربة ثنائية الطبقات أسرع أداء للنسخ الاحتياطي والاستعادة بأقل تكلفة تخزين.

بالإضافة إلى ذلك، تُوفّر "إكساغريد" هيكلية قابلة للتوسيع حيث تتم إضافة الأجهزة ببساطة مع نمو البيانات. ويتضمّن كل جهاز وحدة معالجة وذاكرة ومنافذ للشبكة؛ بالتالي، وبالتزامن مع نمو البيانات، تكون جميع الموارد المطلوبة متاحةً بغرض الحفاظ على طول ثابت لنافذة النسخ الاحتياطي. ويحدّ نهج التخزين القابل للتوسيع من الحاجة إلى التحديثات الجذريّة الباهظة التكلفة ويُتيح الجمع بين الأجهزة على اختلاف أحجامها وطرازاتها في نفس النظام القابل للتوسيع، ما يحدّ من تقادم المنتج ويُوفر في الوقت ذاته حماية لاستثمارات تكنولوجيا المعلومات بشكل مُسبق ومع مرور الوقت.

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" خاصية تخزين النسخ الاحتياطي ضمن طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" واسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن وتقادم المنتج. توفر "إكساغريد" نهج تخزين النسخ الاحتياطي الوحيد في طبقتين مع مستوى غير مواجه للشبكة، وحذف مؤجل، وكائنات البيانات الثابتة للتعافي من هجمات برامج الفدية.

تمتلك "إكساغريد" مهندسي أنظمة مبيعات مادية وأنظمة ما بعد البيع في البلدان التالية: الأرجنتين وأستراليا وبنلوكس والبرازيل وكندا وتشيلي وبلدان رابطة الدول المستقلة وكولومبيا وجمهورية التشيك وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وشبه جزيرة إيبيريا وإسرائيل واليابان والمكسيك ودول الشمال الأوروبي وبولندا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وجنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ومناطق أخرى.

الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني: exagrid.com أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.

""إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220509005121/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت