«نقابية بتروتريد»: الشركة تسعى لاستكمال منظومة «التحول الرقمي» - جريدة الدستور

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 11/مايو/2022 - 02:48 م 5/11/2022 2:48:16 PM

بتروتريد
بتروتريد
ads

قال كريم كاسب، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بشركة بتروتريد، إن الشركة تسعى خلال الفترة القادمة، لاستكمال مشروعها للتحول الرقمي، وذلك بعد أن نشرت ماكينات الدفع الإلكتروني بغالبية مناطق عملها، بالإضافة إلى أنه يوجد الآن، نحو 14 طريقة مختلفة للدفع الإلكتروني وتسجيل القراءة الشهرية لاستهلاك الغاز الطبيعي، لتغطي نحو %80 من عملائها بما يتجاوز 6 ملايين عميل، وذلك باستبدال الفواتير الورقية بالإيصال الفورى المطبوع عبر ماكينات الدفع الإلكتروني في غالبية مناطق عمل الشركة.

ولفت “كاسب”، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، إلى أن اللجنة الفرعية تعمل لصالح العمال والتفاوض مع رؤساء الشركات لحل جميع مشاكل العمال بالشركة.

كانت قد نوهت شركة الخدمات البترولية بتروتريد للغاز الطبيعي، استمرار إدخال قراءة العداد حتى يوم 20 مايو الجاري، فيما أكدت الشركة أنه في حالة عدم تسجيل القراءة لعداد الغاز الطبيعي المنزلي في الشهر الجديد، فإن ذلك يسبب تراكم الفواتير ويضاعف قيمة الفاتورة في الشهر المقبل.

يأتي ذلك في إطار تطبيق استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية، في تعميم "التحول الرقمي" في كافة الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث أتاحت شركة بتروتريد 14 طريقة لمستهلكي الغاز للإبلاغ عن القراءات ودفع فواتير الاستهلاك إلكترونيًا لمواكبة التوسع غير المسبوق الذي يشهده المشروع القومي لتوصيل الغاز الطبيعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت