كريم قاسم يكشف عن تفاصيل شخصيته في فيلم «حظك اليوم» - جريدة الدستور

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان كريم قاسم عن شخصيته في فيلمه الأحدث «حظك اليوم»، والمقرر إطلاقه في عام 2022، قائلًا: «مستني إطلاق فيلم حظك اليوم».

وأشار «قاسم» إلى أنه يقوم في الفيلم بشخصية عمر، وهو صحافي يعمل في Digital Magazine  ويهتم بالحياة الليلية، وفي يوم حظ عمر يتغير؛ ليعيش مغامرة غير متوقعة، مضيفًا: «عجبتني الشخصية جدًا؛ لأنها مثيرة للاهتمام، ومتحمس أن الجمهور يشوف الفيلم؛ لأنه مليء بالإثارة والشخصيات المميزة».

الانتهاء من تصوير الفيلم

وقد انتهى كريم قاسم مؤخرًا من تصوير الفيلم، مؤكدًا أن أحداث الفيلم تدور في ليلة واحدة، حيث الكثير من المخاطر والمغامرات التي يخوضها من أجل إنقاذ نفسه وأصدقائه.

ويشارك كريم قاسم في بطولة الفيلم الممثلون هدى المفتي، طه دسوقي، مراد مكرم، مروان يونس، فاتن واصل، وهو من إنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني، تأليف أحمد البيلي وإخراج أسامة عرابي.

وشارك مؤخرًا النجم كريم قاسم في مهرجان روتردام للفيلم العربي من خلال فيلم خط في دائرة للمخرج محسن عبد الغني، كما حصل على جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي قصير من المهرجان القومي للسينما المصرية.

يوتيرن 

وقد نافس كريم قاسم في موسم رمضان 2022 بمسلسل يوتيرن في موسم رمضان 2022، وخاض تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث حظي بعرضه العالمي الأول، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا، ومن أحدث أعماله الدرامية حلقة بحبك موت في مسلسل المشهد الأخير.

كريم قاسم 

كريم قاسم هو ممثل مصري، بدأ التمثيل في سن الـ18، وعبّر عن حالة الشباب من خلال أفلام أوقات فراغ، الماجیك، بالألوان الطبيعية وإیه.یو.سي، شارك في بطولة فيلم ولاد رزق بجزأيه، كدبة كل يوم كما تعاون مع النجم الراحل نور الشريف في بطولة فيلم بتوقيت القاهرة، وفي عام 2014، بدأ كريم قاسم أول أعماله الأجنبية من خلال الفيلم الأميركي The First Line، والذي تم عرضه على نتفلكس، كما شارك في المسلسل البريطاني The state عام 2017، والذي استعراض جرائم جماعة داعش الإرهابية الجماعة، شارك في العديد من الأعمال الدرامية مثل خاص جدًا، الجماعة، الهروب، الكابوس، نصيبي وقسمتك.

كما قدم كريم قاسم فيلم ليل خارجي الذي شارك في مهرجان تورنتو 2018 الذي يعتبر أول تجربة إنتاجية لكريم قاسم، واحتل الفيلم المراكز الأولى في مشاهدات مصر منذ عرضه على NETFLIX ، وأيضًا تصدر بطوله الفيلم العالمي سواح الذي شارك في أكثر من 36 مهرجان حول العالم وحصل على 12 جائزة حتى الآن ويُعرض في 50 دولة على NETFLIX، ومسلسل مملكة إبليس الذي يُعرض على منصة شاهد ومسلسل لما كنا صغیرین الذي عرض في رمضان 2020، ونافس مؤخرًا كمنتج بفيلمه القصير الحفرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما نافس في موسم رمضان 2022 بمسلسل يوتيرن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت