شاهد: موعد عرض مسلسل 1899 الحلقة الأولى Netflix - سوا

وكالة سوا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد عرض مسلسل 1899 الحلقة الأولى Netflix، حيث يترقب العديد من محبي المسلسلات الغامضة والمغامرات الشيقة موعد إنطلاق وعرض أولى حلقات مسلسل 1899 الحلقة الأولى Netflix الشهير. 

ويمثل مسلسل الحلقة الأولى Netflix، أحد الأعمال التلفزيونية الملحمية الألماني، وقد ارتبط اسمه بمسلسل Dark في الآونة الأخيرة لأنه من نفس صناع العمل المشوق ومنهم جانتجي فريزيه وباران بو أودار.

وفيما يركز  مسلسل 1899 الحلقة الأولى Netflix، على مجموعة من المهاجرين الأوروبيين من خلفيات وألوان وأعراق مختلفة، لكن يجمعهم فكرة واحدة، وهي بناء حياة جديدة حيث يغادرون لندن على متن باخرة للاتجاه إلى مدينة نيويورك، وفي البداية يبدو المسلسل وكأنه حكاية بسيطة عن الرحلة، لكن مع تطور الأحداث يواجهون سفينة مهاجرين أخرى في عرض البحر وعندها تبدأ رحلتهم بالتحول إلى كابوس.

ويبحث الكثير من عشاق مسلسل 1899، عن معرفة الحبكة وترابط القصة بين مسلسل 1899 وDark، حيث أنه حتى الآن لا يوجد سوى الدعاية حول المسلسل القادم 1899، ويعرض الإعلان التشويقي وجوه إحدى الشخصيات من سلسلة Dark، ويتكهن بعض المتابعين بأن هذا يمكن أن يكون عرضًا أو تكملة لسلسلة Dark، لكن لم تؤكد الشبكة أيًا من ذلك.

وقد أعلن صناع العمل عن الممثلين المشاركين في مسلسل 1899 لكن لم يتبين أي ممثل سيؤدي دور أي شخصية إلا ممثل واحد، وهذه هي القائمة التي تم الإعلان عنها:

إميلي بيتشام (بدور مورا فرانكلين)، أنورين بارنارد، أندرياس بيتشمان، ميغيل برناردو، أنطون ليسر، لوكاس لينجارد تونسين، روزالي كريج، كلارا روساجر، ماريا إروولتر، مارتن جريس روزنتال، يان جايل، ماتيلد أوليفر، خوسيه بيمنتاو، إيزابيلا وي، غابي وونغ، جوناس بلوكيه، فلين إدواردز، ألكسندر ويلوم.

 

ومن المقرر أن يبدأ عرض المسلسل على Netflix في أواخر عام 2022، لكن من المقرر أن يتم إذاعة أول حلقتين في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي السابع والأربعين خلال مساء اليوم الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة. 

المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت