مسلسل القضاء الحلقه 35 مترجمة - موقع قصه عشق مسلسل القضاء - سوا

وكالة سوا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مسلسل القضاء الحلقه 35 مترجمة - موقع قصه عشق مسلسل القضاء، حيث أعلنت أسرة المسلسل التركي القضاء عن انطلاق الموسم الثاني من المسلسل في أوائل شهر سبتمبر الجاري من العام 2022، وذلك من خلال صفحتهم الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وتفاعل العديد من محبي المسلسل التركي القضاء على هذه الأنباء، وذلك بعد توقفه عند الحلقة 34 من الموسم الأول الماضي في شهر يونيو.

ويتشوق متابعو مسلسل القضاء للموسم الثاني؛ نظراً للنهاية المفاجئة التي كانت في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول 34، حيث اتُهمت بطلة المسلسل "بينار دينيز" والتي تلعب دور المحامية "جيلين" في مسلسل القضاء بقتل بطل المسلسل "كان" والذي يلعب دور النائب "ايلغاز" بالإضافة إلى أنه زوجها، إذ تزوجا في نهاية الموسم الأول بعد الكثير من المعاناة والأحداث التي كانت سبباً في بعدهما ع بعضهما بالرغم من قصة الحب التي جمعتهما خلال أحداث المسلسل، والتي بدأت منذ اتهام "شينار" أخ "ايلغاز" بقتل شقيقة "جيلين".

مسلسل القضاء الحلقه 35

وقد شاركت صفحة مسلسل "القضاء" الرسمية على "انستغرام" هذا الإعلان الترويجي المليء بالأحداث الصادمة والتي بينت تواجد الممثل "كان" في المسلسل بعدما شك الجمهور في عدم تواجده نظراً للنهاية التي بينت مقتله.

وأعلنت أسرة المسلسل عن انفصال كلاً من الممثلين التركيين "باشاك" و" هاكان"، واللذان كانا يلعبان دوران أساسيان في المسلسل.

موقع قصه عشق مسلسل القضاء الحلقة 35

الحلقة 35 الموسم الثاني قصة عشق، تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية رابط مشاهدة الحلقة 35 من مسلسل القضاء مترجمة للعربية كاملة بأعلى جودة HD، وذلك بعد إطلاق أول الحلقات من الموسم الثاني الجديد يوم الأحد 18 سبتمبر 2022.

لمشاهدة مسلسل القضاء الحلقة 35.. أضغط هنا

يُشار إلى أن المسلسل التركي "القضاء" يُعرض مساء الأحد في تركيا، ويترجم للعربية خلال ساعات الفجر في يوم الاثنين.

WhatsApp Image 2022-09-19 at 1.50.47 AM.jpeg
WhatsApp Image 2022-09-19 at 1.50.47 AM (1).jpeg
WhatsApp Image 2022-09-19 at 1.50.46 AM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت