مواعيد مباريات الأهلى فى أفريقيا 2022.. والقنوات الناقلة - جريدة الدستور

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت محركات البحث رواجًا حول مواعيد مباريات الأهلي في أفريقيا، حيثُ يسعى  المارد الأحمر لاستعادة لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، خلال النسخة الجديدة من المسابقة 2022-2023، والتي أُجريت قرعتها الثلاثاء 9 أغسطس في القاهرة.

ويهتم محبو وعشاق كرة القدم المصرية بمواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا النسخة الجديدة 2022-2023، ضمن منافسات دور المجموعات.

 مباريات الأهلي في  دوري أبطال أفريقيا 2022

وتَجنّب "المارد الأحمر" المشاركة خلال دور الـ64 (الدور التمهيدي الأول) في دوري أبطال أفريقيا 2023، مع 5 فرق أخرى هي الوداد والرجاء المغربيان، والترجي الرياضي التونسي، ومازيمبي الكونغولي، إضافة إلى ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، حيث ستلعب هذه الأندية بدايةً من دور الـ32 (الدوري التمهيدي الثاني).

ويمتلك الأهلي مسيرةً حافلةً عبر تاريخ مشاركاته في دوري أبطال أفريقيا، حيث يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب (10 مرات)، وسيحاول استعادة اللقب الذي فقده الموسم الماضي 2021-22، بعد الخسارة في النهائي (0-2) أمام الوداد.

مواعيد مباريات الأهلي في أفريقيا 2022

وفي السطور التالية، ينشر «الدستور» ضمن سلسلته الخدمية التي يُقدّمها لقرائه على مدار الساعة، مواعيد مباريات الأهلي في أفريقيا، القادمة، والقنوات الناقلة وكيفية مشاهد البث المباشر للمباريات.

أولى مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا النسخة الجديدة 2022/2023،  ستكون في دور الـ32 (الدور التمهيدي الثاني) مع الاتحاد المنستيري التونسي، بعد فوز الأخير على ضيفه فريق الجيش الرواندى، بثلاثية نظيفة، فى لقاء إياب دور التمهيدى، الذى جمع الفريقين مساء أمس، على ملعب "مصطفى بن جنات".

ستكون مباراة الذهاب بين الأهلي ونظيره الاتحاد المنستيري التونسي في 7 أكتوبر المقبل في تونس، بينما تقام مباراة الإياب يوم 14 من الشهر نفسه في القاهرة، على أن يصعد الفائز من مجموع المباراتين إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

تمتلك مجموعة "بي إن سبورتس" القطرية، حقوق البثّ  لمباريات دوري أبطال أفريقيا النسخة الجديدة 2022-2023، لذا ستُذاع مباراة الأهلي مع الاتحاد المنستيري التونسي على ذات القنوات، بدايةً من دور المجموعات، وذلك بشكلٍ حصري في جميع أنحاء الوطن العربي.

لكن مباراتي الأهلي في الدور التمهيدي الثاني ستكون متاحةً مجانًا، ومن المُنتظر أن تُذاع على قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية كما هو الحال في كل موسم.

وتُعدّ شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية هي الناقل الحصري لمباريات الأهلي وجميع الفرق في دوري أبطال أفريقيا بدايةً من دور المجموعات عبر الإنترنت، من خلال خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت