تقرير: هواتف آندرويد الجديدة ستنافس آيفون 14 برو بقوة - سوا

وكالة سوا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هواتف آندرويد الجديدة ستنافس آيفون 14 برو بقوة - توقع موقع تيك رادار في تقرير له اليوم الثلاثاء ، أن تكون هواتف آندرويد أقوى أداءً من هاتفَي آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس ، مع العلم أن هذه الهواتف لم تصل بعد.

واعتمد تقرير تيك رادار على أن الهواتف الجديدة من المفترض عملها بمعالج كوالكم الجديد سناب دراغون 8 الجيل الثاني ، وأشار إلى أن هذا المعالج سيكون أقوى من معالج A16 Bionic الموجود في هاتفَي آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس ، وهو أقوى معالج قدمته شركة أبل حتى الآن.

وبحسب التقرير فإن معالج كوالكم الجديد سيأتي بنسخة فائقة التردد ، وستقوي الأداء من حيث قدرات الرسوميات وستتفوق حتى على قدرات معالج أبل .

أما قوة الأداء التي يوفرها معالج أبل، ليس من السهل الادعاء بأن معالج كوالكم سيكون أقوى منه، لكن من المهم معرفة أن أداء الهاتف يعتمد على عدة عوامل، وليس على سرعة المعالج فقط، مثل الرام والتحكم الحراري أيضاً.

وخلال الفترة 15- 17 نوفمبر المقبل ، من المتوقع أن تعقد شركة كوالكم قمة لها تعلن فيه عن الجيل الجديد من المعالج الذي يفترض أن يشغل بعض هواتف آندرويد الذي يتحدث التقرير عن تفوقها في الأداء على آيفون 14 برو وبرو ماكس.

ووفقاً للتقرير ، فمن المتوقع إطلاق أبرز هواتف آندرويد التي يتوقع أن تعمل بالجيل الجديد من سناب دراغون وتقدم أداء أقوى من آيفون 14 برو وبرو ماكس هي سلسلة وان بلس 11 خلال الأشهر الأُولى من العام القادم 2023.

كما وظهور المعالج في سلسلة هواتف جالاكسي S23 المتوقع أن تطلقها سامسونغ بعد فترة قصيرة من بداية عام 2023 .

المصدر : وكالة سوا - الرؤية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت