شاهد: مروج الرحيلي بإطلالة محتشمة أثناء أداء مناسك العمرة - سوا

وكالة سوا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مروج الرحيلي بإطلالة محتشمة أثناء أداء مناسك العمرة - أثارت مشهورة موقع التواصل الاجتماعي " سناب شات "، مروج الرحيلي إعجاب متابعيها بعد ظهورها بإطلالة مختلفة عما عهدوها عليه أثناء أدائها مناسك العمرة .

وشاركت مروج الرحيلي متابعيها صور لها أثناء أدائها مناسك العمرة في الكعبة المشرفة بمكة ، حيث ظهرت مرتدية حجابا كاملا وكمامة أخفت وجهها ولم تظهر سوى القليل منها.

وحرصت مروج الرحيلي على الظهور بمظهر محتشم يتناسب مع المكان والمناسك الدينية الخاصة ، إذ ارتدت عباءة خليجية سوداء، وحجاب رأس لم تظهر منه خصلات شعرها.

ولاقت إطلالة مروج الرحيلي ترحيباً كبيراَ من محبيها ، إذ أشاد الكثير بها وبهذه الإطلالة المحتشمة التي أثبتت جمالها دون الحاجة إلى مكياج ، بالإضافة لإشادتهم بتقربها من الله.

وقال البعض في تعليقاتهم على صورة مروج الرحيلي في الكعبة : "يارب يهديها ويصلحها ويثبتها ويبدل حياتها إلى أحسن حال يا رب"، "ربي يهديها والله أني أحس أنها إنسانة طيبة"، "الحجاب زاد جمالها".

كما وانتقد البعض التقاط الصور أثناء مناسك العمرة وقال البعض :" وليش التصوير من أصله يا آدمية انتي بتعملي عمره لله ولا عشان الناس يوزو من فعايلكم على قول الكوايتة"، "حد يتصور وهو في العمرة "؟

92447578-fd3b-40bb-b5cd-35fa64ac2715.jpg
649f0ec0-c359-4301-9eab-c89d01ffa3f8.jpg

المصدر : وكالة سوا - ليالينا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت