سبب فشل صفقة انضمام مصطفى شلبي لنادي الأهلي - سوا

وكالة سوا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عضو مجلس إدارة إنبي والمتحدث الرسمي بإسم النادي شريف أبو الغيط، في مقابلة تلفزيونية، أمس الإثنين، أن المقابل المادي كان السبب في إعاقة صفقة انضمام مصطفى شلبي لنادي الأهلي .

وقال أبو الغيط: "حاولنا ضم محمود متولي كصفقة تبادلية ضمن صفقة انتقال مصطفى شلبي للأهلي، لكن اكتشفنا أن راتب مدافع الأهلي كبير ولن نقدر على دفعه، لدينا سقف للرواتب، ولا يمكننا تخطيه".

وتابع شريف أبو الغيظ عضو مجلس إدارة إنبي: "كان المقابل المادي الذي عرضه الأهلي لضم شلبي ليس مناسبًا لنا، وكنا نريد ضم مدافع الأهلي محمود متولي، لكن اكتشفنا أن ضم أي لاعب من الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز سيكون صعبًا، بسبب الرواتب العالية التي يتقاضاها لاعبي هذه الأندية".

وأشار شريف أبو الغيظ: "فريقا فيوتشر وبيراميدز تحدثا إلينا ولكن بشكل غير رسمي من أجل ضم مصطفى شلبي، النادي الوحيد الذي طلب اللاعب مصطفى شلبي رسميًا هو الأهلي، لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح ولم يتفق الطرفان على انتقال اللاعب".

وفي سياق أخر تعاقد النادي مع المدير الفني أحمد كشري لقيادة الفريق حيث قال أبو الغيظ: "تعاقدنا مع كشري لأنه يجيد الاستفادة من اللاعبين الشباب، ونحن لدينا قطاع ناشئين قوي، ونريد أن نستثمر في هذا الأمر بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة".

المصدر : وكالة سوا - يلا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت