ميغان ماركل تبادر بطلب "شجاع جدا" من الملك تشارلز - سوا

وكالة سوا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، بادرت بطلب وصف بأنه "شجاع جداً"، للملك تشارلز الثالث قبل عودتها إلى كاليفورنيا حيث تقيم مع زوجها هاري.

وقال المراسل والخبير في الشؤون الملكية "نيل شون" إنه سمع من مصدر موثوق أن ميغان ماركل طلبت إجراء محادثة خاصة مع الملك البريطاني الجديد.

وأضاف شون: "بعد جنازة الملكة، ماركل طلبت عقد اجتماع وجها لوجه مع الملك لرأب الصدع قبل عودتها مع زوجها إلى كاليفورنيا".

وتابع: "إنها خطوة شجاعة للغاية من ميغان، التي ترغب في شرح الأسباب المنطقية وراء ما أقدما عليه على مدار العامين الماضيين".

وأوضح أن ميغان ماركل تسعى من وراء هذا الاجتماع لتصفية الأجواء مع والد زوجها الملك تشارلز الثالث، وسط تقارير تفيد بأن الزوجين سيعودان إلى كاليفورنيا، وأنهى قوله إنه "من غير المعروف الآن ما إذا كان الملك سيوافق على طلب ميغان".

وفي عام 2020 أعلن قصر بكنغهام، أن الأمير هاري وزوجته ميغان انفصلا بشكل نهائي وأخير عن العائلة المالكة البريطانية.

وسبب هاري وميغان حالة من الصدمة في العائلة المالكة، بعدما أعلنا على نحو مفاجئ انفصالهما عن العائلة، وسعيهما لمستقبل جديد في الولايات المتحدة.

وبعد الانفصال رسميا عن العائلة المالكة، استردت منهما كافة الألقاب العسكرية الفخرية التي حصل عليها الزوجان، وكذلك المنظمات التي كانت خاضعة لرعايتهما بصفتهما الملكية، وتم توزيعها على أفراد آخرين في العائلة المالكة.

المصدر : وكالة سوا - سكاي نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت