جدارة تقدم 287 وظيفة حكومية خلال أسبوع في السعودية - سوا

وكالة سوا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدارة تقدم 287 وظيفة حكومية خلال أسبوع في السعودية - أعلنت منظومة التوظيف جدارة ، في المملكة العربية السعودية ، عن 287 وظيفة حكومية للرجال والنساء خلال الأسبوع الحالي في عدة أماكن مختلفة.

وأشارت جدارة إلى أن الوظائف الحكومية الشاغرة المقدمة هي في كل من وزارتي الخارجية والتجارة ، بالإضافة إلى فرص توظيفية في أمانة الأحساء وإمارة المدينة المنورة .

وتنوعت الوظائف الحكومية المقدمة عبر جدارة في كل من الأماكن التالية :

وزارة التجارة تعلن عن (58 وظيفة) عبر جدارة.

وزارة الخارجية تعلن عن (210 وظائف) عبر جدارة.

إمارة المدينة المنورة تعلن عن (9 وظائف) عبر جدارة.

أمانة الإحساء تعلن عن (10 وظائف) عبر جدارة.

طرحت وزارة الخارجية (210) وظائف شاغرة للرجال والنساء بالمراتب (الخامسة، السادسة، السابعة، الثامنة) على سلم رواتب الموظفين العام عبر منظومة التوظيف (جدارة+).

وظائف أمانة الأحساء

أما أمانة الأحساء فقد فتحت باب التقديم للرجال والنساء لشغل وظائفها الإدارية والهندسية بالمراتب (الخامسة، السابعة، الثامنة، التاسعة) على سلم رواتب الموظفين العامة (بنظام التعاقد الرسمي) عبر منظومة التوظيف جدارة.

كما أعلنت إمارة منطقة المدينة المنورة عن فتح باب التقديم عبر (جدارة+) بالمراتب (السادسة) و(التاسعة) للخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناطقة (بكالوريوس فأعلى) لشغل الوظائف عن طريق التعاقد الرسمي.

وظائف وزارة التجارة

فيما فتحت وزارة التجارة باب التقديم لشغل (58) وظيفة للجنسَين (إدارية، تقنية، هندسية، مالية، قانونية) من المرتبة (الخامسة) حتى (الثامنة) عبر منصة التوظيف (جدارة+).

المصدر : وكالة سوا - الرؤية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت