بالصور: المجلس الأعلى للشباب يشيد بإنجازات نادي نماء الرياضية - سوا

وكالة سوا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، بإنجازات نادي نماء ب غزة ، على صعيد البطولات الرياضية، وفي مجال تطوير المرافق التابعة للنادي.

وجاء ذلك حسب ما ورد وكالة سوا كما يلي:

قدم الشكر لمؤسسة جاسم الخيرية التي قدمت(500.000) دولار

المجلس الأعلى للشباب  يشيد بما يحققه نادي" نماء " من إنجازات رياضية

غزة-محمد حجاج

أشاد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بإنجازات نادي نماء على صعيد البطولات الرياضية،وفي مجال تطوير المرافق التابعة للنادي، خلال استقباله رئيس إدارة النادي د. منير البرش.ورحب هنية بإدارة" نماء" بحضور المدير التنفيذي موسى البرش وأعضاء النادي، ومن المجلس الأعلى المستشار جابر عياش، ومحمد حلس مدير عام "المنشآت"، وبلال الشاعر مدير الأندية والاتحادات.

وعبر هنية عن تقديره لجهود إدارة النادي، وسعيها المستمر لتطوير الفرق الرياضية والمرافق، وتمنى لهم تحقيق المزيد من الإنجازات، كما أطلع إدارة نماء على نتائج جولته الخارجية الأخيرة وما تحقق من دعم للقطاع الرياضي والإعلامي وفي مجال دعم الشباب.

بدوره شكر د. منير البرش ما يبذله عبد السلام هنية من جهود كبيرة لدعم القطاع الرياضي وتوفير الدعم للأندية، وهنأه على نجاح الجولة الخارجية الأخيرة وتمنى المزيد من الإنجازات، وفي نهاية اللقاء قدم نادي نماء هدية تذكارية لعبد السلام هنية تقديرا لجهوده في دعم الرياضة.

من جهة ثانية أشاد هنية بدور مؤسسة" جاسم وحمد بن جاسم الخيرية" القطرية في توفير الدعم لقروض الزواج ضمن برامج صندوق الشباب الفلسطيني. وشكر هنية الشيخ جاسم بن حمد ومجلس إدارة المؤسسة على جهودها في دعم الشعب الفلسطيني. وثمن خلال مشاركته في القرعة العلنية لاختيار (250) عريسا للاستفادة من القرض الحسن للزواج، دعم مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم ومساندتها للشباب الفلسطيني.

 وأكد أن زيارته لدولة قطر كانت أثمرت عن توفير مبلغ ( 500.000) دولار في المرحلة الأولى؛ على أن يتم تقديم مبلغ مماثل العام المقبل.وشكر هنية مجلس إدارة الصندوق، وما يقدمه لخدمة الشباب الفلسطيني.

كما ناقش هنية مع مجلس بنك الإنتاج تفعيل اتفاقية التعاون في مجال التعليم والزواج.وضم وفد البنك كلاً من :المدير العام ماهر أبو حسين، ومدير الشؤون الإدارية خليل الخالدي، ومدير التمويل عبد الله لافي، ومسؤول اللوجستية بلال الخطيب، ومستشار المجلس جابر عياش وبلال الشاعر مدير الأندية والاتحادات.

وتم الاتفاق على إعداد مذكرة لتفعيل الاتفاقية بما يتناسب مع تقديم الخدمة للقطاع الرياضي من والكوادر الرياضية وأبنائهم، والمساهمة في التخفيف من الأعباء المادية في مجالي التعليم والزواج وتوفير آلية سداد ميسرة وبنظام القرض الحسن. بدوره شكر هنية جهود بنك الإنتاج وما يقدمه من خدمات، وتمنى أن تكون الاتفاقية مع المجلس ثمرة طيبة تعود بالفائدة على المجتمع والقطاع الرياضي.

c5018730-e70c-4f9d-9bb9-ffd4a26050f8.jpg
ef8ef8aa-f929-4370-a386-a4ebebdea3ce.jpg

المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت