«الباز»: عادل إمام يتعرض للاستغلال حتى الرمق الأخير.. والمرض مش عيب - جريدة الدستور - الفجر سبورت

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"،  أنه من أشد المحبين للفنان عادل إمام، وأنه يتمنى عودة الزعيم للتمثيل، إلا أنه لم يظهر أي معلومة أو دليل يبين خطأ ما قاله عن إصابته بأعراض ألزهايمر.

 

أصل القصة وراء إصابة عادل إمام بألزهايمر

وقال الباز، خلال لايف «البساط أحمدي» على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الوحي منزلش عليا وقال أقول إن عادل إمام عنده ألزهايمر، لكن أصل القصة أن عادل إمام لا يرد على أي من أصدقائه، وإنما يوجد وسيط طول الوقت هو من يرد على هاتفه».

وأشار إلى أن كل من ادعوا أنهم كلموا عادل إمام ورد عليهم بنفسه غير صادقين، لأنه ليس معه هاتفه الشخصي، وإنما من آن لآخر يطلب أصدقاء قدامى يجلسون معه، وأحد الأصدقاء من 4 أشهر التقى بالفنان القدير وكان حزينًا لما ألمّ به، وأن ذاكرته أصبحت ضعيفة، وكل أعراض ألزهايمر واضحة عليه.

 

إصابة عادل إمام بألزهايمر لا تعيبه

وأردف الباز: "لو ثبتت إصابة عادل إمام بألزهايمر أو حالته الصحية حرجة، هذا لا يعيبه، ولو عايز يعيش في عزلة «حقه»، لكننا أمام عملية استغلال واستثمار لعادل إمام حتى آخر نقطة، وتكرار لسيناريو ما حدث في فيلم حليم للفنان أحمد زكي، حيث أصر عماد الدين أديب أن يصور أحمد زكي أكبر عدد من المشاهد، واستغلاله حتى الرمق الأخير".

وكشف عن أن عصام إمام شقيق عادل إمام، تحصل على أموال مقدمًا مقابل فيلم لم يبدأ تصويره بعد، لذا يستميت في التأكيد على أن عادل إمام سيصور الفيلم.

ورد «الباز» على من يروجون أنه يتمنى المرض لعادل إمام، قائلًا: «عقبالنا كلنا، الناس معتقدة إنها لا هتموت ولا هتمرض، وأزمة الإنسان أنه يريد أن يدخل الجنة لكنه لا يريد أن يموت، أنا أحب عادل إمام وأتمنى له كل الصحة والعافية، وأن يفضل موجود معانا وحولنا، لكن حتى هذه اللحظة لا توجد معلومة أخرى تؤكد خطأ ما قلته». 

 

موضوعات قد تهمك أيضًا:

محمد الباز: عادل إمام هيدخل الجنة بدون حساب لأنه أسعد الملايين

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت