حقيقة وفاة الفنان مكي عواد في العراق اليوم - سوا

وكالة سوا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقيقة وفاة الفنان مكي عواد في العراق اليوم ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بنبأ وفاة مكي عواد الفنان والممثل الكوميدي العراقي الذي ولد في العاصمة بغداد.

وتساءل عدد كبير من جماهير ومتابعي الفن العراقي حول حقيقة وفاة الفنان مكي عواد في العراق اليوم ، خاصة في ظل الحديث عن دخوله المستشفى لتلقي العلاج قبل عدة أيام وتردي حالته الصحية كما نشر عدد من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات قليلة.

حقيقة وفاة الفنان مكي عواد

وبحسب ما نقلت وسائل إعلام عراقية عن نقيب الفنانين جبار جوادي فإنه نفى إشاعات وفاة الفنان مكي عواد ، مؤكداً انها أنباء عارية عن الصحة تماما دون تقديم مزيد من التفاصيل حول الحالة الصحية للفنان العراقي .

ونشرت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات قليلة نبأ وفاة الفنان مكي عواد ، فيما تم نسب تصريحات لابنته بأن والدها توفى ، إلا أن بعض الحسابات قامت بنشر مقطع فيديو للفنان مكي عواد ينفي فيه وجود ابنه لده تدعى ياسمين.

وفي السادس عشر من سبتمبر الجاري نشر مقطع فيديو للفنان مكي عواد وهو يطمأن الجمهور على حالته الصحية بعد اجراء عدد من العمليات الجراحية التي تكللت جميعها بالنجاح ، كاشفا ان جميع الكادر الطبي الذي أشرف على علاجه هو عراقي وليس أجنبي أو امريكي.

الفنان مكي عواد ويكيبيديا

فنان كوميدي عراقي مثل العديد من المسلسلات والمسرحيات في العراق التولد بغداد 1954 متزوج من الدكتورة صباح التميمي عضو مجلس النواب العراقي ومنفصل عنها حاليا ,حاصل على شهادة الدبلوم معهد الفنون الجميلة بكالوريوس اخراج كلية الفنون الجميلة بغداد ماجستير اعلام دكتوراه اعلام عمل في 42 فلم سينمائي اكثر من 60 مسلسل تلفزيوني اكثر من 72 مسرحية جماهيرية في العراق وفي مهرجان البحر الابيض المتوسط في ايطاليا ومائة مسلسل اذاعي بعض من أعماله الفلمية النهر (فيلم) بابل حبيبتي (فيلم) اما المسرحيات فهي أم خليل (مسرحية)بيت وخمس بيبان واما المسلسلات التي شارك فيها الباشا (مسلسل) عالم الست وهيبة (مسلسل) وحصل على جوائز عديدة منها جائزة مهرجان البحر الأبيض المتوسط للفنون المسرحية والذي أقيم في إيطاليا.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم حقيقة وفاة الفنان مكي عواد في العراق اليوم ، وكذلك من هو مكي عواد ويكيبيديا خاصة في ظل الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاته.

المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت