موعد نزول أنمي Blue Lock – مانجا كرة القدم - سوا

وكالة سوا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد نزول أنمي Blue Lock – مانجا كرة القدم ، أعلن أنمي الرياضي المقتبس من سلسلة المانغا Blue Lock عن الموعد المقرر لبدء عرضه ضمن الفقرة المتلفزة NUMAnimation على شاشة تي في أساهي ، والذي سيكون خلال شهر أكتوبر الجاري الأسبوع القادم ، وهو من إنتاج 8bit .

 

أنمي Blue Lock من إخراج تيتسواكي واتانابي، وسيكون شونسوكي إيشيكاوا مساعدًا للمخرج ، وإشراف تاكو كيشيموتو على سيناريوهات الأنمي وكتابتها ، وأيضًا سيشرف مؤلف المانجا المشارك كانيشيرو على القصة. و

كما وسيكون يوتاكا يويمورا (مخرج Saga of Tanya the Evil) مستشارًا فيما يتعلق بمفاهيم الأنمي ، وسيعمل ماسارو شيندو مصممًا رئيسيًا للشخصيات ، ومشرفًا على الأنميشن، وأيضًا سيكون كل من “كينجي تانابي” و”كينتو تويا”و مشرفا أنميشين ، ومصمما شخصيات.

فيما تكون موسيقى العمل من ألحان “جون موراياما” ، بينما سيعمل “هيساشي توجيما” مديرًا تنفيذيًا ، وسيعاونه “هيرومي ساكاموتو” كمدير للأعمال .

كما سيشارك في فريق العمل كل من :

هيساشي هيجاشيما / يوري ناكاجيما / كاوري كيزو – تصميم الأدوات.

أكاني – مخرجًا لمؤثرات الأنميشن الخاصة.

ساكورا كوماتسو – مصممًا رئيسيًا للألوان.

شينجي سوغياما – المصمم الفني.

سوكو تاكاغي – المدير الفني.

ستوديو وايث – الخلفيات.

يوشيهيرو أساغي – المدير المؤلف للتصوير.

شيبتون – التصوير.

نوريميتسو هيروساوا – مدير الـ3D CG.

استوديو أيورا – إنتاج الـ3D CG.

توشيوكي ياماشيتا (Hyperbole) – المفاهيم البصرية.

توشيوكي ياماشيتا/رينا ميتسوزومي – معالجة المؤِثرات الخاصة.

ياسوكازو أسانو (Emitai) – مراقبة رسومات الـ2D CG.

ماي ​​هاسيغاوا (EditZ) – التحرير.

فوميوكي غو – المدير الصوتي.

Bit Grooove Promotion – الإنتاج الصوتي.

تسوتومو هيرانو – منتج الأنميشن.

 

أنمي Blue Lock

تقوم دار نشر كوداناشا بإصدار أنمي Blue Lock باللغتين اليابانية والإنجليزية ، وتدور قصتها عندما يهزم المنتخب الياباني هزيمة كاسحة في كأس العالم 2018، يقرر بعدها لملمة صفوفه وإنشاء مشروع أسموه بــ” القفل الازرق” حيث سيجمعون فيه أفضل 300 مهاجم ياباني ليكونوا فريق كرة قدم ومن بين هؤلاء الــ300 مهاجم ، لن يختار إلا مهاجم واحد ليمثل المنتخب الياباني ، يحتاج المنتخب -وبشدة- لمهاجم يتوق للتهديف ويتعطش للفوز.. فهل سينالون ما أرادوا ؟”

قام كل من كانيشيرو مونيوكي و نومورا يوسوكي بإطلاق المانجا عام 2018، وتحديدًا في أغسطس ، وطبعت أكثر من 4.5 مليون نسخة منها ، بالإضافة إلى أنها فازت بجائزة “أفضل مانجا شونين” في حفل جوائز مانجا “كوداناشا” الــ45 هذا العام .

المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

0 تعليق

يلا شوت