بالصور: تسريحات شعر سريعة من وحي إطلالات الفنانات - سوا

وكالة سوا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبحث الكثير من النساء عن تسريحات شعر مختلفة وسريعة تتماشى مع إطلالاتها، وملائمة لطبيعة شعرها وشكل وجهها، لتجربتها في العديد من المناسبات والظهور بمظهر جديد، لاسيما إن كانت من وحي إطلالات الفنانات والمشاهير.

وعندما يتعلق الأمر بالموضة والجمال، فالاختيارات لا نهائية، ويمكن أن تكون محيرة، لكنَّه أمر يستحق العناء، ولحسن الحظ يوجد الكثير من تسريحات الشعر السهلة التي يمكن تجربتها بسهولة وخلال دقائق قليلة، للحصول على إطلالة جديدة لافتة.

وفيما يلي نماذج لتسريحات بعض النجمات

159639.jpeg
 

وهي واحدة من تسريحات الشعر الأكثر شهرة لدى النساء بشكل عام، فهي تناسب جميع ألوان وقصات الشعر المختلفة، ويمكن تطبيقها بأسلوب نوال الزغبي للشعر القصير.

بجعل خصلات من الشعر تلتف حول البكلة من اليمين واليسار، لجعلها أكثر تميزاً رغم بساطتها، كما تبرز خصلات شعرك الملونة.

يتعد تسريحة ذيل الحصان متعددة الاستخدامات وسريعة جدًا في التحضير، وهي مناسبة لإكمال العديد من أنواع الإطلالات، سواء كانت أنيقة أو غير رسمية أو أكثر مرحًا.

وهي من أكثر تسريحات الشعر التي تناسب الشعر الطويل، من خلال ربط شعركِ إمّا ببكلة كبيرة وإما بربطة عاديّة في المستوى الذي تفضّلينه، وستحصلين فوراً على تسريحة مميّزة، كاجوال وعمليّة.

159642.jpeg
 

إذا كنتِ تعتقدين أن تسريحة الضفائر المزدوجة تليق فقط بأيام المدرسة، فأنت مخطئة، فهي من التسريحات المُحببَّة لدى النساء، تحتلّ الضفائر بمختلف أشكالها المركز الأول بين تسريحات الشعر السهلة التي يمكنك تطبيقها في إطلالتك اليومية ومناسباتك النهارية والمسائية، والتي لا تغيب عن أي فصل من فصول السنة، كما تفعل رينه فرح بضفائرها الكلاسيكية الأنيقة.

159641.jpeg
 

إذا كنت ستحضرين اجتماع عملٍ مهم أو إن كنتِ ستقضين يوماً عادياً في المكتب، فهذه التسريحة من وفاء الكيلاني مناسبة تماما لطلبك، لأنّها أنثوية وعملية في الوقت نفسه، فيمكنكِ اعتماد الكعكة المرتفعة.

ويفضل أن تكون مرخية ومريحة لتجنب آلام الرأس الذي قد ينتج عن الشعر المشدود خلال النهار، مع سدل خصلات ناعمة على الجانبين.

159640.jpeg
 

المصدر : وكالة سوا - سيدتي

إخترنا لك

0 تعليق

يلا شوت